هل أنت جاهز للتحدث إلى مهندس نظام؟

الرجاء إدخال معلوماتك وسنتصل بك لإجراء مكالمة. شكرًا لك!

Veeam النسخ الاحتياطي والنسخ المتماثل

Veeam النسخ الاحتياطي والنسخ المتماثل

Veeam هو ExaGrid شريك التكنولوجيا.

يعمل تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج من ExaGrid على تغيير اقتصاديات النسخ الاحتياطي لـ Veeam. يتميز نموذج نمو التوسع الفعال من حيث التكلفة من ExaGrid بتكلفة أقل مقدمًا وتكلفة أقل بمرور الوقت مقارنة بحلول الأقراص القياسية وحلول التخزين التقليدية لإلغاء البيانات المكررة.

يدعم ExaGrid مستودع Veeam's Scale-Out Backup Repository (SOBR). يسمح ذلك لمسؤولي النسخ الاحتياطي باستخدام Veeam لتوجيه جميع المهام إلى مستودع واحد يتكون من مشاركات ExaGrid عبر أجهزة ExaGrid متعددة في نظام توسيع واحد ، وأتمتة إدارة مهام النسخ الاحتياطي. يعمل دعم ExaGrid لـ SOBR أيضًا على أتمتة إضافة الأجهزة إلى نظام ExaGrid الحالي مع نمو البيانات عن طريق إضافة الأجهزة الجديدة إلى مجموعة مستودعات Veeam.

مقترحات القيمة الفريدة من ExaGrid

تحميل ورقة البيانات

تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج من Veeam وExaGrid

تحميل ورقة البيانات

تقوم إكساغريد بتغيير اقتصاديات النسخ الاحتياطي لـ Veeam. يتميز نموذج النمو واسع النطاق الذي يتميز بالفعالية من حيث التكلفة من "إكساغريد" بتكلفة أقل مقدماً وتكلفة أقل بمرور الوقت مقارنة بحلول الأقراص القياسية وحلول تخزين إلغاء البيانات المكررة التقليدية.

تدعم إكساغريد مستودع النسخ الاحتياطي الموسع الخاص بـ Veeam (SOBR). ويتيح ذلك لمسؤولي النسخ الاحتياطي الذين يستخدمون "فييم" توجيه جميع المهام إلى مستودع واحد يتكون من أجهزة "إكساغريد" في نظام واحد واسع النطاق، مما يؤدي إلى أتمتة إدارة مهام النسخ الاحتياطي. كما يعمل دعم "إكساغريد" لبرنامج "SOBR" على أتمتة إضافة الأجهزة إلى نظام "إكساغريد" الحالي مع نمو البيانات ببساطة عن طريق إضافة الأجهزة الجديدة إلى مجموعة مستودعات "فييم".

يؤدي الجمع بين أجهزة Veeam SOBR وإكساغريد في نظام واسع النطاق إلى إنشاء حل نسخ احتياطي متكامل بإحكام وشامل يسمح لمسؤولي النسخ الاحتياطي بالاستفادة من مزايا النهج الشامل في كل من تطبيق النسخ الاحتياطي وكذلك تخزين النسخ الاحتياطي .
وتضمن طبقة المستودع الفريدة من نوعها التي لا تواجه الشبكة (الفجوة الهوائية المتدرجة) إلى جانب عمليات الحذف المؤجلة وكائنات البيانات غير القابلة للتغيير أن البيانات جاهزة للاسترداد بعد هجوم برنامج الفدية.

إن الجمع بين النسخ الاحتياطية من Veeam إلى منطقة الهبوط التابعة لـ ExaGrid، ومحرك البيانات المتسارع ExaGrid-Veeam المتكامل، ودعم إكساغريد لـ Veeam SOBR هو الحل الأكثر تكاملاً في السوق لتطبيق نسخ احتياطي واسع النطاق لتوسيع نطاق تخزين النسخ الاحتياطي.

  • يستغرق تنفيذ Veeam Fast Clone دقائق اصطناعية كاملة (يزيد إلى 30X أسرع)
  • تتم إعادة التركيب التلقائي للأجزاء الاصطناعية الممتلئة إلى نسخ احتياطية كاملة فعلية بالتوازي مع النسخ الاحتياطية
  • تسمح إعادة تركيب مواد Veeam Fast Clone الاصطناعية الكاملة في منطقة هبوط ExaGrid's بأسرع عمليات استعادة وأحذية VM في الصناعة

 

تدعم إكساغريد كتابة Veeam إلى وحدة تخزين النسخ الاحتياطي المتدرجة من إكساغريد كهدف لمخزن العناصر باستخدام بروتوكول S3، فضلاً عن دعم Veeam Backup لـ Microsoft 365 مباشرة إلى إكساغريد.

تقوم إكساغريد بتأمين البيانات الخاصة بالفترة الزمنية التي تقدمها Veeam:

  • يقوم S3 بتأمين البيانات في منطقة الهبوط
  • يقوم S3 بتأمين البيانات في طبقة المستودع
  • إكساغريد آر تي إل – قفل وقت الاحتفاظ
    • أقفال مزدوجة للمستودع
  • تدعم إكساغريد واجهة برمجة تطبيقات S3
  • إكساغريد تدعم ملحق Veeam S3 (SOS)

متى تستخدم القرص القياسي مقابل جهاز إلغاء البيانات المكررة مع Veeam

يقوم Veeam بالنسخ الاحتياطي على القرص ويستخدم تتبع الكتلة المتغير، مما سيحقق نسبة إلغاء البيانات المكررة 2:1. بالنسبة لمتطلبات الاحتفاظ المنخفضة (أقل من أربع نسخ)، يعد القرص القياسي هو الأقل تكلفة. ومع ذلك، عندما تحتاج إحدى المؤسسات إلى الاحتفاظ بأربع نسخ أو أكثر، تصبح تكلفة حلول الأقراص القياسية باهظة. توفر أجهزة إكساغريد إمكانية إلغاء البيانات المكررة بنسبة تصل إلى 20:1، مما يقلل بشكل كبير من متطلبات التخزين. بفضل بنيتها واسعة النطاق، تعد "إكساغريد" الحل الوحيد القادر على إلغاء تكرار البيانات عالمياً عبر جميع الأجهزة داخل المؤسسة - ما يصل إلى 6 بيتابايت من النسخ الاحتياطية الكاملة.

هل التخزين هو الاعتبار الوحيد؟ رقم مسائل الأداء.

يتجنب نظام تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج من "إكساغريد" العيوب النموذجية المرتبطة بحلول إلغاء البيانات المكررة: مشكلات أداء النسخ الاحتياطي والاستعادة والنسخ. ونظرًا لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة في منطقة الهبوط، يتم تجنب المعالجة المضمنة وإعادة التميؤ، ويتم ضمان أعلى أداء ممكن. تعتبر "إكساغريد" أسرع بثلاثة أضعاف في عمليات النسخ الاحتياطي وأسرع بما يصل إلى 3 مرة في عمليات الاستعادة مقارنة بأي جهاز إلغاء البيانات المكررة المضمّن.

كيف يحقق ExaGrid أسرع النسخ الاحتياطية ، وأقصر نافذة نسخ احتياطي ، والنسخ المتماثل خارج الموقع لتلبية طلبات RPOs الخاصة بك؟

تمكّن "إكساغريد" المؤسسات من تلبية نوافذ النسخ الاحتياطي الخاصة بها وتضمن نسخ البيانات المهمة خارج الموقع ضمن هدف نقطة الاسترداد (RPO) باستخدام "تقنية التعلم الآلي لإلغاء البيانات المكررة التكيفية" ومستوى أداء منطقة الهبوط. يعد إلغاء البيانات المكررة أمرًا مكثفًا للحوسبة، لذا عند إجرائه أثناء نافذة النسخ الاحتياطي، فإنه يؤدي إلى إبطاء أداء استيعاب البيانات، مما يؤدي إلى إطالة نافذة النسخ الاحتياطي وتأخير النسخ المتماثل. النتيجة: فقدان RPOs.

تتيح منطقة الهبوط لذاكرة التخزين المؤقت على القرص من "إكساغريد" إمكانية كتابة النسخ الاحتياطية مباشرة على القرص بحيث لا تؤثر عملية إلغاء البيانات المكررة على استيعاب النسخة الاحتياطية. ونظراً لأن "إكساغريد" لا توفر مساحة تخزين فحسب، بل توفر أيضاً تقنية إدارة الحوسبة والذاكرة والنسخ، أثناء الاستيعاب، فإن إلغاء البيانات المكررة التكيفي قادر على مراقبة معدلات الاستيعاب واستهلاك الموارد. يحدد إلغاء البيانات المكررة التكيفي متى يتم إجراء معالجة إلغاء البيانات المكررة ونسخ البيانات أثناء دورة النسخ الاحتياطي؛ سيقوم بإلغاء تكرار البيانات ونسخها إلى موقع التعافي من الكوارث (DR) أثناء نافذة النسخ الاحتياطي (بالتوازي مع النسخ الاحتياطية) ولكن ليس بشكل مضمن بين تطبيق النسخ الاحتياطي والقرص. إذا تطلبت نسخة احتياطية جديدة أو نسخة احتياطية قيد التقدم حوسبة أو ذاكرة إضافية، فسوف يقوم Adaptive Deduplication بضبط عملية إلغاء البيانات المكررة ومعالجة النسخ المتماثل لتلبية الاحتياجات ذات الأولوية القصوى للبيئة ديناميكيًا.

إذا تطلبت نسخة احتياطية جديدة أو نسخة احتياطية قيد التقدم حوسبة أو ذاكرة إضافية، فسوف يقوم Adaptive Deduplication بضبط عملية إلغاء البيانات المكررة ومعالجة النسخ المتماثل لتلبية الاحتياجات ذات الأولوية القصوى للبيئة ديناميكيًا. يوفر هذا المزيج الفريد من منطقة الهبوط لذاكرة التخزين المؤقت على القرص مع ميزة إلغاء البيانات المكررة التكيفية أسرع أداء للنسخ الاحتياطي، مما يؤدي إلى أقصر نافذة للنسخ الاحتياطي بالإضافة إلى نقطة قوية لاستعادة القدرة على العمل بعد الكوارث (RPO).

ماذا عن استعادة الأداء؟

"إكساغريد" هو الحل الوحيد لإلغاء البيانات المكررة الذي يؤدي أداءً جيداً لعمليات الاستعادة مثل حلول القرص المستقيم.

كيف يمكننا تحقيق ذلك؟ مع منطقة الهبوط لذاكرة التخزين المؤقت على القرص من إكساغريد.

تقوم "إكساغريد" بتخزين أحدث النسخ الاحتياطية بتنسيق Veeam الأصلي، وغير مكررة في منطقة الهبوط. يتيح ذلك أن تكون عمليات الاستعادة سريعة ويتم تشغيل الجهاز الظاهري خلال ثوانٍ إلى دقائق مكونة من رقم واحد مقابل ساعات للحلول التي تخزن البيانات المكررة فقط.

كيف تحقق ExaGrid أسرع عمليات استعادة في الصناعة ، وأحذية VM ، ونسخ الشريط خارج الموقع؟

خمسة وتسعون بالمائة أو أكثر من عمليات الاستعادة، وتمهيد الأجهزة الافتراضية، ونسخ الأشرطة خارج الموقع تأتي من أحدث نسخة احتياطية، لذا فإن الاحتفاظ بأحدث نسخة احتياطية في النموذج غير المكرر فقط سيتطلب عملية "معالجة" بيانات مكثفة وتستغرق وقتًا طويلاً إبطاء يعيد. يمكن أن يستغرق تشغيل VM ساعات من البيانات المكررة. وبما أن "إكساغريد" تكتب مباشرة إلى منطقة الهبوط في ذاكرة التخزين المؤقت على القرص، يتم الاحتفاظ بأحدث النسخ الاحتياطية بشكلها الأصلي الكامل وغير المكرر. تتم قراءة جميع عمليات الاستعادة، وتمهيد الجهاز الظاهري، ونسخ الأشرطة خارج الموقع بسرعة، حيث يتم تجنب العبء الزائد لعملية إعادة ترطيب البيانات.

توفر "إكساغريد" البيانات اللازمة لتشغيل الجهاز الافتراضي خلال ثوانٍ إلى دقائق مكونة من رقم واحد مقابل الساعات التي تستغرقها أجهزة تخزين النسخ الاحتياطي لإلغاء البيانات المكررة التي تقوم فقط بتخزين البيانات المكررة. تحتفظ "إكساغريد" بجميع عمليات الاحتفاظ طويلة الأمد بتنسيق غير مكرر في مستودع، وهو مستوى الاحتفاظ، لتحقيق كفاءة التخزين.

توفر "إكساغريد" أفضل ما في كلا العالمين من خلال تقديم قرص منخفض التكلفة للحصول على أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة، إلى جانب مستودع بيانات مكرر متعدد المستويات من أجل تخزين الاحتفاظ بأقل تكلفة. توفر بنية التخزين واسعة النطاق نافذة احتياطية ذات طول ثابت وتكلفة منخفضة مقدمًا ومع مرور الوقت. "إكساغريد" هو الحل الوحيد الذي يوفر إلغاء البيانات المكررة بالإضافة إلى هذه المزايا المجمعة في منتج واحد.

ماذا عن نمو البيانات؟ هل يحتاج عملاء ExaGrid إلى ترقية رافعة شوكية؟

لا توجد ترقيات للرافعة الشوكية أو تخزين مهجور هنا. تتم إضافة أجهزة "إكساغريد" ببساطة إلى نظام واسع النطاق لتسهيل نمو تخزين النسخ الاحتياطي مع نمو البيانات. نظرًا لأن كل جهاز يشتمل على جميع أجهزة الحوسبة والشبكات والتخزين، يتم توسيع الموارد مع كل جهاز مضاف - مع نمو البيانات، تظل نافذة النسخ الاحتياطي ثابتة الطول.

تستخدم أجهزة تخزين إلغاء البيانات المكررة التقليدية أسلوب تخزين "موسّع" مع وحدة تحكم أمامية ذات موارد ثابتة وأرفف للأقراص. مع نمو البيانات، فإنها تضيف سعة تخزينية فقط. نظرًا لأن الحوسبة والمعالج والذاكرة كلها ثابتة، ومع نمو البيانات، فإن الوقت المستغرق لإلغاء تكرار البيانات المتنامية حتى تصبح نافذة النسخ الاحتياطي طويلة جدًا بحيث يجب ترقية وحدة التحكم الأمامية (تسمى "الرافعة الشوكية" ترقية) إلى وحدة تحكم أكبر/أسرع وهو أمر مزعج ومكلف. ومع إكساغريد، يتم تجنب ترقيات الرافعات الشوكية باهظة الثمن، كما يتم التخلص من تفاقم ملاحقة نافذة النسخ الاحتياطي المتنامية.

يتيح ExaGrid ميزات Veeam المفضلة لديك

مع ExaGrid و Veeam ، يمكنك:

  • قم بتشغيل جهاز افتراضي من نظام تخزين النسخ الاحتياطي عندما تكون بيئة الجهاز الافتراضي الأساسية غير متصلة بالإنترنت؛ قم بتشغيل الأجهزة الافتراضية على نظام النسخ الاحتياطي لاختبار التصحيح والتكوين والتحديثات الأخرى قبل طرحها في بيئة الإنتاج
  • قم بإجراء عمليات التدقيق أو النسخ الاحتياطية المؤكدة لتثبت لفريق التدقيق الداخلي أو الخارجي إمكانية تشغيل الأجهزة الافتراضية
    أو استعادتها في حالة الفشل والاستفادة من Virtual Lab للاختبار
  • إنشاء نسخة تركيبية كاملة على أساس منتظم من أجل ضمان استعادة النسخ الاحتياطي الكامل الموثوقة ؛ يوفر دمج ExaGrid-Veeam Accelerated Data Mover و Veeam Fast Clone مع ExaGrid's Landing Zone أمتلاء اصطناعية أسرع بـ 30 مرة
    تعظيم دعم إكساغريد الكامل لبرنامج SOBR
  • اكتب إلى إكساغريد كهدف لمخزن العناصر باستخدام بروتوكول S3، واستخدم Veeam Backup لـ Microsoft 365 مباشرة إلى إكساغريد

 

لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد - فنحن نقدم تجارب مجانية داخل الشركة.
اطلب مكالمة مع مهندس أنظمة الآن.

أفلام:
أجرى TheCUBE مقابلات مع بيل أندروز في VeeamON 2022
عرض الفيديو
ExaGrid + Veeam: أفضل معًا
عرض الفيديو

تحدث إلينا عن احتياجاتك

ExaGrid هو الخبير في تخزين النسخ الاحتياطي - كل ما نقوم به.

طلب التسعير

تم تدريب فريقنا للتأكد من أن نظامك بحجمه المناسب ودعمه لتلبية احتياجاتك المتزايدة من البيانات.

اتصل بنا لمعرفة الأسعار »

تحدث مع أحد مهندسي النظام لدينا

مع تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج من ExaGrid ، فإن كل جهاز في النظام يجلب معه ليس فقط القرص ، ولكن أيضًا الذاكرة وعرض النطاق الترددي وقوة المعالجة - كل العناصر اللازمة للحفاظ على أداء النسخ الاحتياطي العالي.

تحديد موعد المكالمة »

جدول إثبات المفهوم (POC)

اختبر ExaGrid بتثبيته في بيئتك لتجربة أداء نسخ احتياطي محسن واستعادة أسرع وسهولة في الاستخدام وقابلية للتوسع. ضعها بالاختبار! 8 من أصل 10 اختبروها ، قرروا الاحتفاظ بها.

الجدول الزمني الآن "

Ready to Talk to a System Engineer?

Please enter your information and we'll contact you to set up a call. Thank you!

Veeam Backup & Replication

Veeam Backup & Replication

Veeam is an ExaGrid Technology Partner.

ExaGrid Tiered Backup Storage is changing the economics of Veeam backup. ExaGrid’s cost-effective scale-out growth model has a lower cost up front and a lower cost over time compared to standard disk solutions and traditional deduplication storage solutions.

 

ExaGrid's Unique Value Propositions

Download Data Sheet

Veeam and ExaGrid Tiered Backup Storage

Download Data Sheet

ExaGrid supports Veeam’s Scale-Out Backup Repository (SOBR). This allows backup administrators using Veeam to direct all jobs to a single repository made up of ExaGrid appliances in a single scale-out system, automating backup job management. ExaGrid’s support of SOBR also automates the addition of appliances into an existing ExaGrid system as data grows by simply adding the new appliances to a Veeam repository group.

The combination of Veeam SOBR and ExaGrid’s appliances in a scale-out system creates a tightly integrated end-to-end backup solution that allows backup administrators to leverage the advantages of a scale-out approach in both the backup application as well as the backup storage.
ExaGrid’s unique non-network-facing Repository Tier (tiered air gap) along with delayed deletes and immutable data objects ensure that data is ready to be recovered after a ransomware attack.

The combination of Veeam backups to the ExaGrid Landing Zone, the integrated ExaGrid-Veeam Accelerated Data Mover, and ExaGrid’s support of Veeam SOBR is the most tightly integrated solution on the market for a scale-out backup application to scale-out backup storage.

  • Veeam Fast Clone performing a synthetic full takes minutes (increases to 30X faster)
  • Automatic resynthesis of the synthetic fulls into actual full backups takes place in parallel with backups
  • Resynthesis of Veeam Fast Clone synthetic fulls into ExaGrid’s Landing Zone allows for the fastest restores & VM boots in the industry

 

ExaGrid supports Veeam writing to ExaGrid Tiered Backup Storage as an object store target using the the S3 protocol, as well as supporting Veeam Backup for Microsoft 365 directly to ExaGrid.

ExaGrid locks the data for the time period provided by Veeam:

  • S3 Locks data in the Landing Zone
  • S3 Locks data in the Repository Tier
  • ExaGrid RTL – Retention Time-Lock
    • Double locks the repository
  • ExaGrid supports the S3 API
  • ExaGrid supports the Veeam S3 Extension (SOS)

When to Use Standard Disk vs. Deduplication Appliance with Veeam

Veeam backs up to disk and uses changed block tracking, which will achieve a 2:1 deduplication ratio. For low retention requirements (less than four copies), standard disk is the least expensive. However, when an organization requires four copies or more of retention, standard disk solutions become cost prohibitive. ExaGrid appliances provide deduplication of up to 20:1, dramatically reducing storage requirements. With its scale-out architecture, ExaGrid is the only solution able to globally deduplicate data across all appliances within an organization – up to 6PB of full backups.

Is Storage the Only Consideration? No. Performance Matters.

ExaGrid Tiered Backup Storage avoids the typical downfalls associated with deduplication solutions: backup, restore, and replication performance issues. Because backups and restores are performed on the Landing Zone, inline processing and rehydration are avoided, and the highest possible performance is ensured. ExaGrid is 3X faster for backup and up to 20X faster for restores than any inline deduplication appliance.

How Does ExaGrid Achieve the Fastest Backups, Shortest Backup Window, and Offsite Replication to Meet Your RPOs?

ExaGrid enables organizations to meet their backup windows and ensures that critical data is replicated offsite within the Recovery Point Objective (RPO) using “Adaptive Deduplication Machine Learning Technology” and the Landing Zone performance tier. Data deduplication is highly compute intensive, so when performed during the backup window, it slows down ingest performance, lengthening the backup window and delaying replication. The result: missed RPOs.

ExaGrid’s disk-cache Landing Zone enables backups to be written directly to disk so that the data deduplication process doesn’t impact backup ingestion. Because ExaGrid provides not just storage, but also compute, memory, and replication management technology, during ingestion, Adaptive Deduplication is able to monitor ingest rates and resource consumption. Adaptive Deduplication identifies when to perform deduplication processing and data replication during the backup cycle; it will deduplicate and replicate data to the disaster recovery (DR) site during the backup window (in parallel with the backups) but not inline between the backup application and the disk. Should a new backup or in-progress backup require additional compute or memory, Adaptive Deduplication will adjust deduplication and replication processing to dynamically meet the highest priority needs of the environment.

Should a new backup or in-progress backup require additional compute or memory, Adaptive Deduplication will adjust deduplication and replication processing to dynamically meet the highest priority needs of the environment. This unique combination of a disk-cache Landing Zone with Adaptive Deduplication provides the fastest backup performance, resulting in the shortest backup window as well as a strong disaster recovery point (RPO).

What About Restore Performance?

ExaGrid is the only solution with deduplication that performs as well for restores as straight disk solutions.

How do we achieve this? With the ExaGrid disk-cache Landing Zone.

ExaGrid stores the most recent backup copies in native Veeam format, undeduplicated in the Landing Zone. This allows restores to be fast and VM boots to occur in seconds to single-digit minutes versus hours for solutions that only store deduplicated data.

How Does ExaGrid Achieve the Industry’s Fastest Restores, VM Boots, and Offsite Tape Copies?

Ninety-five percent or more of restores, VM boots, and offsite tape copies come from the most recent backup, so keeping the most recent backup in only deduplicated form will require a compute-intensive, time-consuming data “rehydration” process that will slow down restores. VM boots can take hours from deduplicated data. Since ExaGrid writes directly to the disk-cache Landing Zone, the most recent backups are kept in their full, undeduplicated, native form. All restores, VM boots, and offsite tape copies are disk-read fast as the overhead of the data rehydration process is avoided.

ExaGrid provides the data for a VM boot in seconds to single-digit minutes versus the hours it takes for inline data deduplication backup storage appliances that only store deduplicated data. ExaGrid maintains all long-term retention in a deduplicated format in a repository, the retention tier, for storage efficiency.

ExaGrid provides the best of both worlds by offering low-cost disk for the fastest backup and restore performance along with a tiered deduplicated data repository for the lowest cost retention storage. The scale-out storage architecture provides a fixed-length backup window and low cost up front and over time. ExaGrid is the only solution that offers deduplication as well as with these combined benefits in a single product.

What About Data Growth? Will ExaGrid Customers Need a Forklift Upgrade?

No forklift upgrades or abandoned storage here. ExaGrid appliances are simply added to a scale-out system for easy backup storage growth as data grows. Since each appliance includes all compute, networking and storage, resources are extended with each added appliance — as data grows, the backup window stays fixed length.

Traditional deduplication storage appliances utilize a “scale-up” storage approach with a fixed resource front-end controller and disk shelves. As data grows, they only add storage capacity. Because the compute, processor, and memory are all fixed, as data grows, so does the time it takes to deduplicate the growing data until the backup window is so long that the front-end controller has to be upgraded (called a “forklift” upgrade) to a larger/faster controller which is disruptive and costly. With ExaGrid, expensive forklift upgrades are avoided, and the aggravation of chasing a growing backup window is eliminated.

ExaGrid Enables Your Favorite Veeam Features

With ExaGrid and Veeam you can:

  • Boot a VM from the backup storage system when the primary VM environment is offline; boot VMs on the backup system to test patch, configuration, and other updates before rolling out to the production environment
  • Perform audits or Sure Backups to prove to an internal or external audit team that VMs can be booted
    or restored in the case of a failure and take advantage of Virtual Lab for testing
  • Create a synthetic full on a regular basis in order to ensure reliable full backup restores; integration of the ExaGrid-Veeam Accelerated Data Mover and Veeam Fast Clone with ExaGrid’s Landing Zone provides synthetic fulls that are 30X faster
  • Maximize ExaGrid’s full support of SOBR
  • Write to ExaGrid as an object store target using the S3 protocol, and use Veeam Backup for Microsoft 365 directly to ExaGrid

Videos:

Tech Bites: S3 Object Storage and Security joins the Veeam-ExaGrid Integration Story
View Video

theCUBE interviews Bill Andrews at VeeamON 2022
View Video

Talk to us about your needs

ExaGrid is the expert in backup storage—it’s all we do.

Request Pricing

Our team is trained to ensure that your system is properly sized and supported to meet your growing data needs.

Contact us for pricing »

Talk With One of Our System Engineers

With ExaGrid’s Tiered Backup Storage, each appliance in the system brings with it not only disk, but also memory, bandwidth, and processing power—all the elements needed to maintain high backup performance.

Schedule call »

Schedule Proof of Concept (POC)

Test ExaGrid by installing it in your environment to experience improved backup performance, faster restores, ease of use, and scalability. Put it to the test! 8 out of 10 who test it, decide to keep it.

Schedule now »